آخر المواضيع

كيفية نقل مدونتك من Blogger.com إلى WordPress ذاتية الاستضافة

 

واحدة من أولى منصات التدوين التي وصلت إلى عالم الويب كانت Blogger في عام 1999. كان من السهل إعدادها وبدء النشر على الفور. ومع ذلك ، بعد مرور بعض الوقت ، ظهر WordPress في المشهد ، وغيّر الطريقة التي يرى الناس بها منصات التدوين. علاوة على حقيقة أنه كان سهل الاستخدام ، يمكن للمستخدمين أيضًا تخصيصه بموضوعات يمكنهم تخصيصها بشكل أكبر باستخدام CSS و HTML. إلى الأمام حتى عام 2010 ، عادةً ما يكون WordPress المستضاف ذاتيًا هو منصة التدوين المفضلة. ماذا تفعل إذا بدأت مع Blogger ، ولكنك تريد التبديل إلى مدونة WordPress ذاتية الاستضافة؟ فيما يلي طرق الترحيل من Blogger إلى WordPressm ذاتية الاستضافة ، بسرعة وبدون عناء.

1. البحث عن المجال ومزود الاستضافة

إذا لم يكن لديك اسم النطاق الخاص بك، فإنك سوف تحتاج إلى العثور على مقدم النطاق . العثور على واحد التي أيضا قد خطط استضافة (نوصي محفوطة )، لذلك لم يكن لديك لننظر حولنا لخدمة أخرى.

2. إعداد قاعدة البيانات وورد

إنشاء قاعدة بيانات جديدة لوورد الخاص بك. إذا كنت تستخدم ماك بوك، ثم يمكنك استخدام هذا الدليل لتركيب واختبار وورد. إذا كنت في حاجة الى أعم دليل ، ثم تحقق من واحد قدم الفريق ورد معا. بعض الخدمات في الواقع لدينا طريقة لاضغط على زر واحد، وأنها سوف تثبيت وورد لك. مع شعبية وورد، وكثير منهم يجب أن يكون القفز على عربة.

3. تصدير بلوق الخاص بك من مدون

أردت دائما أن حماية بلوق الخاص بك، فقط في حالة شيئا لا يسير في الاتجاه الصحيح. ولذلك، فإنني أوصي المصدرة بك مدون بلوق، إذا لا يذهب الحق شيئا. يمكنك القيام بذلك عن طريق تسجيل على مدون، وتذهب إلى إعدادات بلوق الخاص بك، سترى علامة التبويب الأساسية. سترى تصدير صلة بلوق.

blogger_wordpress_export

عند النقر فوق الارتباط، سوف تكون قادرة على تحميل بلوق الخاص بك بعد الضغط على تنزيل مدونة زر.

blogger_wordpress_export_1

4. استيراد بلوق الخاص بك إلى وورد الذاتي استضافت

بعد تصدير بك مدون بلوق، تسجيل الدخول إلى وورد. انقر على أدوات -> استيراد. وتظهر جميع منصات التدوين التي يمكن استيرادها إلى وورد. انقر على مدون الارتباط.

blogger_wordpress_import_1

اضغط على تخويل الزر لبدء استيراد مشاركاتك والتعليقات والمستخدمين من مدون في وورد.

blogger_wordpress_import_2

سوف يتم نقلك إلى نافذة Google حيث لديك للضغط على منح الوصول زر

blogger_wordpress_import_3

سترى كل بلوق مدون الخاص بك. اختيار واحد تريد استيراد، ثم اضغط على استيراد زر.

blogger_wordpress_import_4

بعد يتم استيراد المشاركات مدون والتعليقات في وورد، وسوف تكون قادرة على استيراد الكتاب عن طريق الضغط على كتاب تعيين زر.

blogger_wordpress_import_5

يمكنك تعيين اسم Blogger إلى وورد لديك واحدة. إذا كان هناك مؤلف جديد، ثم كان هناك مستخدمين إضافة يرتبط من شأنها أن تسمح لك لإنشاء مستخدم وورد أنه يمكنك تعيين إلى مدون واحد جديد.

blogger_wordpress_set_authors

هناك تعليقان (2):

  1. Watch Bigg Boss 16 Full Episode Online in High Quality
    Bigg Boss 16 Online Episode

    ردحذف
  2. Download whatsapp plus apk to get the best instant chatting app. If you are socializing freak and like to communicate with others with blue whatsapp download, you have surely reached to the right site https://wappplusapk.com/

    ردحذف